اعلان ممول

الأربعاء، 15 مارس، 2017

الرئيسية هل مشروع تعبئة الزيوت سهل ومربح ؟

هل مشروع تعبئة الزيوت سهل ومربح ؟

السلام عليكم الاخوة زوار ومتابعي المدونة الكرام ،تحية طيبة وبعد.
كثيرا ما يصلني اتصالات وايضا مراسلات عبر الايميل تسآل وتستفسر عن مشروع التعبئة بصفة عامة والزيوت النباتية بصفة خاصة،وكما يعلم معظم متابعي المدونة انني ابيع دراسات الجدوي الخاصة بمشروع التعبئة للزيوت النباتية ،ويمكنك الاطلاع علي صفحة البيع من هنا.
ولكن لا يوجد اي مانع لدي من توفير بعض المعلومات والحقائق عن مشروع التعبئة للزيوت النباتية ،ويمكن ايضا ان تستفيد من التوضيح لمنتجات اخري لديك النية بتعبئىتها.
بسم الله لنبدآ.
الاجابة علي السؤال: هي نعم ،مشروع التعبىة مربح.
كم نسبة الارباح للمشروع : 2%الي6% لكل دورة راس مال ،وهذه النسب الربحية بشروط.
مدة دورة راس المال:نسبية ولكن متوسطها 40يوم تزيد وتنقص حسب عوامل كثيرة.

بعض الحقائق عن صناعة الزيوت النباتية التجارية.

تنقسم صناعة الزيوت في العالم الي عدة مراحل وهي كالاتي :


1-مرحلة زراعة وانتاج البذور الزيتية.
2-مرحلة عصر البذور الزيتية سواءبطريقة العصر الميكانيكي او بالمذيبات العضوية ،ولكل طريقة عيوبها ومميزاتها.
3-مرحلة تكرير الزيوت لازالة الاحماض والكريسترول وايضا الدهون والبروتينات الضارة بصحة الانسان،وهذه المرحلة بها تفاصيل كثيرة فنية واقتصادية.
4-مرحلة تعبئة الزيوت وتسويقها.
5-مرحلة بناء العلامات التجارية وبناء الحصص السوقية للمنتج (بكسر التاء) .


في مجال تعبئة الزيوت النباتية تعمل في اخر مرحلتين ،فقط تكاليف شراءالزيت وخاماته وتسويقه ،وهذا العملية تحتاج الي مبلغ لايقل عن 600الف جنيه في مصر لكي تبدآ بها ،بالطبع هناك من يبدآون باقل من ذلك ،ولكن هذا لايسمي مشروع ولها طريقة معينه لادائها ،بالطبع ستجدها في دراسة الجدوي المدفوعة.
سهولة المشروع تكمن في الانتاج ،ولكن ستواجهك مصاعب وايضا عقبات في التسويق للمنتج وهذا يمكن التغلب عليه بحلول بسيطه للغاية.
بالطبع ستجد معلومات وافية عن المشروع في دراسة الجدوي الخاصة بالتعبىة. والي هنا اتركم في رعاية الله ،وشكرا جزيلا علي قراءة ما كتبته يداي،انصحك بمتابعتي بالايميل ليصلك جديد المدونة وابحاث سوق اوفرها فقط لمتابعي القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إرسال تعليق

جميع العروض الاسعار المعلنة هنا والتي تحمل رقم هاتف 01112807976 هي مسؤلية م مجدي حسن ,اما العروض فه. يتم التشغيل بواسطة Blogger.